رياضة

راموس يعترف بتأثر لاعبي ريال مدريد بمواجهة سان جيرمان

الإثنين 2018.2.12 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يواجه سان جيرمان في دوري الأبطال

سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو

قال الإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، إن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هي الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسم فريقه، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، والابتعاد بنسبة كبيرة عن صدارة الدوري، وإن زملاءه تأثروا بالتفكير في المباراة خلال المباريات الأخيرة وآخرها أمام ريال سوسيداد.

راموس يوجه رسالة لجماهير الريال قبل موقعة سان جيرمان

زيدان يوضح سبب أهمية مباراة سان جيرمان

وشارك راموس في فوز فريقه الكبير على ريال سوسيداد (5-2) في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، قبل أيام قليلة من مباراة سان جيرمان على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأوضح راموس، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن تراجع مستوى فريقه في الشوط الثاني أمام سوسيداد، رغم تسجيل 4 أهداف في النصف الأول من المباراة، جاء بسبب التفكير في مواجهة الفريق الفرنسي، مشيرا إلى أن هذا أيضا هو سبب تأثر مستوى الفريق خلال مبارياته الأخيرة.

وقال في هذا الصدد: "دوري الأبطال هو فرصتنا الأخيرة هذا الموسم، كان في الإمكان مواصلة التسجيل والتألق أمام سوسيداد، لكننا فضلنا أن ندخر بعض المجهود لسان جيرمان".

وطلب راموس من جماهير الريال دعم ومؤازرة اللاعبين خلال الفترة المقبلة، رافضا صافرات الاستهجان التي أطلقتها على الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق، الذي واصل مردوده السلبي مؤخرا في مختلف البطولات.

تعليقات