رياضة

زيدان يوضح سبب أهمية مباراة سان جيرمان

الأحد 2018.2.11 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد الإسباني، أن مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" تمثل حافزاً إضافياً" للفريق الملكي. خاصة عقب الفوز على ريال سوسيداد، بخماسية مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

زيدان يعيد نجله لوكا إلى قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد

وقال زيدان: "قدمنا أشياء كثيرة إيجابية منذ بداية المباراة ضد سوسيداد، لأن التسجيل مبكراً يسهل الأمور كثيراً، خرجنا بنتيجة جيدة في الشوط الأول، واستعدينا بشكل جيد للغاية لمباراة باريس سان جيرمان".

وأضاف: "نريد التفكير الآن في مواجهة دوري الأبطال لأنها تحدٍ هام لنا، هي مباراة مختلفة في بطولة مختلفة وتمثل حافزا إضافيا".

وكان بطل مباراة السبت أمام سوسييداد، هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثية "هاتريك، وهو الأمر الذي أسعد زيدان، فيما واصل دفاعه عن مواطنه كريم بنزيمة، الذي تعرض لصافرات استهجان جديدة من جماهير "البرنابيو"، بعدما أهدر هدفا واضحا في نهاية المباراة.

وتابع حديثه عن بنزيمة، قائلاً: "الجماهير يمكنها فعل ما يحلو لها، ما أريد قوله هو أن كريم صنع فرصا كثيرة، ولم يسجل، ولكن الأهم هو التفكير في أنه سيسجل يوما ما وسيتخطى هذه الفترة، لقد ركض كثيرا ضد سوسيداد".

وعاد "الميرينجي" لتذوق طعم الانتصار في المسابقة، بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام ليفانتي، ليرتفع رصيده لـ42 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث مؤقتا.

تعليقات