رياضة

كروس سعيد بتجاهل عرض يونايتد من أجل الريال

الخميس 2017.10.5 03:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 533قراءة
  • 0 تعليق
كروس سعيد بتجاهل عرض يونايتد من أجل الريال

الألماني توني كروس

يعتقد الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، أنه اتخذ القرار المثالي برفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد، والموافقة على عرض النادي الملكي عام 2014، مؤكداً أنه شعر بالتطور منذ انضمامه إلى "سانتياجو برنابيو".

عدم إيمان البايرن بقدرات كروس دفعه للرحيل

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، إنه لم يشك على الإطلاق بخصوص صحة القرار الذي اتخذه بالرحيل عن ناديه السابق بايرن ميونيخ والانتقال إلى الريال، حتى مع رفض مان يونايتد.

وفسر الدولي الألماني تصريحاته بقوله: "بكل وضوح، الانتقال إلى فريق بحجم الريال يعني أن مستواك يتطور بشكل ملحوظ، (كارلو) أنشيلوتي (مدرب الملكي آنذاك) طلب التعاقد معي، وكان يراهن على نجاحي مع الفريق".

وأضاف أن أنشيلوتي منحه المزيد من الثقة مع زملائه الجدد، ويظهر ذلك جلياً باعتماده عليه كعنصر أساسي في كل المباريات، خاصة المواجهات الكبيرة خلال فترة توليه منصب المدير الفني للفريق.

يذكر أن كروس (27 عاماً) انتقل إلى ريال مدريد قادماً من بايرن ميونيخ في صيف 2014 مقابل 25 مليون يورو، بعد تألقه في مونديال البرازيل، ويرتبط بعقد مع النادي الإسباني حتى يونيه 2022.

وحقق اللاعب الألماني لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مرتين مع الريال، بالإضافة السوبر الأوروبي في 3 مناسبات، والدوري والسوبر المحلي مرة وحيدة.


تعليقات