سياحة وسفر

أفضل 5 منتجعات صحية تحتاج لزيارتها في 2019

الجمعة 2019.2.1 11:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
شاليهات في فندق San Luis

شاليهات في فندق San Luis

يقصد الناس المنتجعات الصحية عادة بهدف الاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة للحصول على قسط من الراحة الجسدية والذهنية لاستعادة النشاط مرة أخرى.

ورصد موقع Vogue خمسة من أفخم المنتجعات الصحية حول العالم.

1. ذا هيدنج هاوس


يركز The Heading House الموجود في محمية "سابي" الخاصة بجنوب إفريقيا على الاستمتاع بالصفاء الذهني وسط الطبيعة، إذ تحصل على جلسة المساج أو درس اليوجا على منصة معلقة وسط أشجار الأبنوس القديمة، وتبلغ تكلفة قضاء 4 ليال في هذا المنتجع 21 ألفاً و212 درهماً للشخص الواحد. 

2. فير


يستخدم برنامج "فير Fùre" من فندق Borgo Egnazia المناظر الطبيعية في بوليا والبحر الأدرياتيكي للقيام بأنشطة الهواء الطلق، بما في ذلك تسلق شجرة الزيتون ويمتد على طول الساحل، ويمكنك التوجه إلى المنتجع الصحي للاستمتاع بالعلاجات المختلفة بالطرق التقليدية القديمة.

هذا المنتجع الصحي أقل تكلفة من The Heading House, فتكلفة 4 ليال به نحو 7 آلاف و480 درهما فيما يصل سعر  4 ليال في منتجع The Heading House نحو 21 ألف درهم. 

٣- المنتجع الصحي Huvafen Fushi


يضم المنتجع الصحي Huvafen Fushi الفريد الموجود تحت الماء في جزر المالديف مساج Under Water Dream. هنا يمكنك تجربة العالم الهادئ تحت المحيط الهندي دون الحاجة إلى ارتداء معدات الغوص، لكنه أقل نشاطا عن بقية المنتجعات الصحية، أما سعره فيبلغ 4,780 درهما في الليلة. 

٤- Rosa Alpina في إيطاليا


أثبتت أنشطة التزلج الريفي على الثلج بأنها تقوي الحالة المزاجية وتحسن جودة النوم، وإذا كنت تمارس الرياضة بانتظام فستساعدك على العيش لفترة أطول

ويقدم فندق وسبا Rosa Alpina الفاخر في إيطاليا الآن نسخة يطلق عليها اسم Mindful Skiing، إنها الطريقة المثالية للجمع بين تمارين الجزء العلوي من الجسم بكل هدوء وسكينة والتي توفرها قمم جبال الدولوميت الثلجية بإيطاليا، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. 

٥- شاليهات فندق San Luis بإيطاليا


الشاليهات الفاخرة في فندق San Luis بإيطاليا تحتوي على ساونا خاصة داخل الغابة، بهدف العلاج وإعادة التوازن إلى عقلك وجسمك، والمشاركة في المشي حافي القدمين، والسباحة في البحيرة والمشي لمسافات طويلة، تبدأ التكلفة من 1،156 درهماً للشخص الواحد في الليلة. 

تعليقات