تكنولوجيا وسيارات

"توور كرييتور".. تحديث جديد يضاف لخرائط جوجل

الخميس 2018.8.9 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق

"تور كرييتور".. تحديث جديد يضاف لخرائط جوجل

كشفت شركة جوجل عبر مقطع فيديو مصور عن تحديثها الجديد لتطبيق خرائطها الشهير، والذي يسمح بالقيام بجولة افتراضية في أي منطقة يختارها مستخدم خرائط جوجل.

وحسبما ذكر موقع "ديجيتال تريندز"؛ فإن ما يميز برنامج توور كرييتور - Tour Creator المضاف حديثا لخرائط جوجل، أنه عبارة عن برنامج يسمح لأي فرد بالمشاركة في وضع صورة لمختلف المناطق حول العالم على تطبيق خرائط جوجل.

فيمكن لسكان نيويورك، على سبيل المثال، اختيار مكان بعينه من مدينتهم وتصويره أكثر من صورة لا يلزم أن تكون بزاوية 360 درجة، ومن ثم يتم إلحاق هذه اللقطات بالبقعة المخصصة لهذه المنطقة على خرائط جوجل، وبذلك يمكن لمن يرغب في تفقد هذه المنطقة من مدينة نيويورك على خرائط جوجل فتح الصور وتفقدها عبر الهاتف الذكي أو الحاسوب الشخصي.

وأوضحت جوجل من خلال الفيديو الذي نشرته ونقله عنها موقع "ديجيتال تريندز" أن برنامج توور كرييتور - Tour Creator صنع ليزيد من نسبة التفاعل بين المستخدمين العاديين ومحرك البحث جوجل؛ فهو يسمح لمستخدمي خرائط جوجل بتكوين شبكة التجوال الافتراضي بأنفسهم عن طريق الصور التي يقومون بالتقاطها لمناطق سكنهم ومن ثم رفعها على تطبيق الخرائط.

كما أنه يمنح فرصة للقاطنين بالمناطق النائية وبالمزارع المنعزلة لتصوير المناطق التي يعيشون بها ومشاركتها مع العالم عبر برنامج توور كرييتور - Tour Creator من جوجل.


تعليقات