رياضة

تورينو يدخل سباق التعاقد مع "جزائري" سان جيرمان

الجمعة 2019.1.18 11:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1096قراءة
  • 0 تعليق
ياسين عدلي

ياسين عدلي

يدرس نادي تورينو بجدية فكرة التعاقد مع الجزائري الشاب ياسين عدلي في نطاق الإعارة من فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي هذا السياق، فتح جانلوكا بيتراكي المدير الرياضي لتورينو خط مفاوضات ساخن مع سان ديرمان، من أجل التوصل إلى اتفاق بهذا الخصوص في أسرع وقت، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية.

وفشل لاعب الوسط الموهوب في إثبات وجوده مع سان جيرمان خلال الموسم الحالي، حيث لم يعول عليه مدربه الألماني توماس توخيل في أي مناسبة، وهو ما جعله يبحث عن خوض تجربة جديدة تمكنه من الحصول على وقت لعب كاف.

يذكر أن عدلي كان قريبا من التعاقد مع أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن يتراجع ويمدد عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2021، بعد تلقيه وعودا بالتعويل عليه في الفريق الأول.

يشار إلى أن موقع "لي تيتي دي بي إس جي"، المختص بمتابعة أخبار اللاعبين الشباب لفريق باريس سان جيرمان، اختار عدلي كأفضل موهبة بالنادي لعام 2017.

ويوجد عدلي، إلى جانب كل من أمين غويري وحسام عوار، ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم لإقناعهم بتمثيل "محاربي الصحراء" في الفترة المقبلة.

تعليقات