رياضة

توتنهام يرضخ لطلبات إريكسن

الأحد 2018.10.28 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام

قرر نادي توتنهام الاستجابة لطلبات الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط الفريق، لتجديد تعاقده مع "السبيرز" في ظل الإغراءات التي يتعرض لها من الأندية الأوروبية.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني بعد نهاية عقده، والتوقيع لأي فريق بشكل مبدئي قبل 6 أشهر من نهايته.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن إدارة توتنهام تنوي عقد جلسة مع لاعب الوسط الدنماركي من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد.

وحاول توتنهام تجديد تعاقد إريكسن في الصيف الماضي، إلا أن لاعب الوسط الدنماركي طلب مضاعفة راتبه الأسبوعي من 70 إلى 140 ألف جنيه إسترليني، وهو ما أدى لتوقف المفاوضات.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي سيعود للاجتماع مع إريكسن وينوي الاستجابة لمطالبه لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه.

وارتبط اسم إريكسن بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الماضية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن لاعب الوسط الدنماركي شارك مع توتنهام في 9 مباريات بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفا وحيدا وأسهم في 3 أخرى.


تعليقات