رياضة

توتنهام يفتح الباب أمام رحيل "المُستهدَف" ألديرفيريلد

الخميس 2018.2.15 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
توبي ألديرفيريلد

توبي ألديرفيريلد مدافع توتنهام

فتح نادي توتنهام الباب أمام رحيل مدافعه البلجيكي توبي ألديرفيريلد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض رفع سقف الراتب الذي حدده لتجديد عقد اللاعب، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

راتب ألديرفيلد يفتح باب رحيله عن توتنهام

وينتهي عقد ألديرفيريلد مع توتنهام بنهاية الموسم المقبل، ويحصل بمقتضاه على راتب أسبوعي قيمته 50 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يراه البلجيكي راتبا متواضعا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن طلب صاحب الـ28 عاما الحصول على راتب أسبوعي قيمته 110 آلاف جنيه إسترليني، وهو ما تراه إدارة النادي الإنجليزي مبالغا فيه.

وتمتلك إدارة "السبيرز" إمكانية تجديد العقد من طرف واحد لموسم إضافي، إلا أن تفعيل هذا البند يضيف للعقد إمكانية رحيل اللاعب مقابل شرط جزائي قيمته 25 مليون يورو، وهو ما تراه إدارة النادي مبلغا متواضعا بالنسبة للأسعار المرتفعة بسوق الانتقالات في الفترة الأخيرة.

وتنوي إدارة النادي اللندني عرض اللاعب للبيع في الصيف المقبل، وذلك للاستفادة من مبلغ انتقاله، خاصةً أن الاهتمام المتزايد من الأندية الأوروبية قد يسهم في رفع قيمة انتقاله.

يُذكر أن ألديرفيريلد شارك مع "السبيرز" في 16 مباراة منذ بداية هذا الموسم، قبل أن يغيب عن صفوف الفريق منذ نوفمبر الماضي بسبب الإصابة.

تعليقات