رياضة

توتنهام يعلن تفاصيل إصابة هاري كين

الجمعة 2018.2.16 10:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين لاعب توتنهام

هاري كين مهاجم توتنهام

كشفت الصفحة الرسمية لنادي توتنهام هوتسبير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن حجم الإصابة التي تعرض لها هاري كين مهاجم الفريق، خلال المواجهة التي جمعت بين السبيرز ويوفنتوس، الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

توتنهام يرفع سعر هاري كين إلى 350 مليون يورو

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي "تغريدة"، جاء بها: "كين يعاني من التواء في الكاحل، تعرض له خلال مباراة يوفنتوس الماضية في دوري الأبطال، وسيتم تحديد مدة غيابه، قبل مباراة توتنهام أمام روكدال، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد).

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن إصابة هاري كين ليست خطيرة، وستتحدد مدة غيابه قبل مباراة روكدال، وعلى الأرجح لن تزيد على أسبوعين.

يشار إلى أن هاري كين سجل الهدف الأول لتوتنهام في مرمى يوفنتوس خلال المباراة الماضية، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 7 في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن كين يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفاً، بفارق هدف أمام المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

تعليقات