رياضة

توتنهام يسقط واتفورد ويهدد موقع ليفربول

الثلاثاء 2018.5.1 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
لاعبي توتنهام

فرحة لاعبي توتنهام أمام واتفورد

فاز توتنهام على ضيفه واتفورد 2-0 (الإثنين)، في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستعيد نغمة الانتصارات في المسابقة بعد تعثره في الجولتين الأخيرتين، ليصبح على بعد نقطة من ليفربول صاحب المركز الثالث مع امتلاكه مباراة مؤجلة قد تتيح له تخطيه حال الفوز بها.

السيتي يسقط توتنهام في عقر داره وينتظر تعثر يونايتد

يونايتد يقلب الطاولة على توتنهام ويتأهل لنهائي الكأس

وعلى ملعب ويمبلي، سجل الفريق اللندني هدفا في كل شوط، حيث افتتح له النجم ديلي آلي باب التسجيل في الدقيقة 16، بعدما استغل سوء تفاهم بين لاعبي واتفورد داخل المنطقة ليسدد كرة قوية من داخل المنطقة هزت الشباك. 

وعزز النجم هاري كين تقدم "السبيرز" بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حيث استقبل عرضية من الجانب الأيمن من كيران تريبيير بقدمه مباشرة داخل الشباك، ليرفع حصيلته من الأهداف هذا الموسم لـ27 ويقلص الفارق مع متصدر هدافي المسابقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إلى 4 أهداف.

ويتبقى لتوتنهام 3 مباريات أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي على الترتيب، بينما تتبقى لـ"الريدز" مواجهتان أمام تشيلسي وبرايتون.

توتنهام يفقد نقطتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

وبهذا يعود رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لدرب الانتصارات بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادلا، بالإضافة للخسارة في نصف نهائي كأس الاتحاد على يد مانشستر يونايتد، ليرتفع رصيد الفريق لـ71 نقطة ويحافظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل، على بعد نقطة خلف ليفربول الثالث، مع تبقي مباراة أكثر للفريق اللندني، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 38 نقطة يحتل بها المركز الـ13.

تعليقات