رياضة

تقارير.. توتنهام يقاوم عرض ريال مدريد الخيالي لضم كين

الأحد 2018.1.21 08:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 688قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين

هاري كين مهاجم توتنهام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادي توتنهام يحارب من أجل الإبقاء على الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق ضمن صفوفه في الصيف المقبل، مع تقديم نادي ريال مدريد عرضا خياليا لضم هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

إنفوجراف.. هاري كين الهداف التاريخي لتوتنهام في البريمييرليج

وذكرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية أن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، يحاول محاربة اهتمام ريال مدريد بضم كين، بالحديث مع اللاعب والتأكيد على أنه يمكنه صناعة التاريخ والتتويج البطولات مع السبيرز. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يجهز لتقديم عرض خيالي لإدارة النادي الإنجليزي بقيمة 200 مليون إسترليني للتخلي عن كين، ليكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ الكرة.

ويريد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ضم كين ليدعم الفريق بصفقة قوية للمستقبل وينقذ الفريق الإسباني من كبوته، خاصة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عام 2017 يقترب من السنوات الأخيرة في تاريخه الكروي، كما أن الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة تراجع أداؤهما بشكل ملحوظ هذا الموسم مع النادي الملكي.

وتألق هاري كين هذا الموسم مع توتنهام مسجلا 28 هدفا خلال 28 مباراة شارك فيها بجميع البطولات هذا الموسم، وصنع 3 أهداف خلال 2364 دقيقة مشاركة، ويتصدر كين ترتيب هدافي البريمييرليج هذا الموسم برصيد 20 هدفا بعد مرور 23 جولة.

تعليقات