رياضة

صفقة توتنهام الوحيدة في الميركاتو الصيفي مهددة بالفشل

الخميس 2018.8.9 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
جاك جريليش

جاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا

باتت صفقة انتقال الإنجليزي جاك جريليش، لاعب وسط أستون فيلا، إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهددة بالفشل، بعدما قررت إدارة "السبيرز" عدم تقديم عرض جديد للتعاقد مع اللاعب.

توتنهام يستهدف ضم أولى صفقاته الصيفية من سيلتا فيجو

ولم يبرم توتنهام أي صفقات خلال الميركاتو الصيفي، وكان جريليش هو الأمل الأخير للنادي اللندني للتعاقد معه، إلا أن رغبة أستون فيلا في رفع المقابل المادي لانتقال اللاعب حالت دون إتمام الصفقة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة توتنهام قررت عدم تقديم عرض جديد للنادي القابع في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما أرسل النادي عرضه الأخير، الأربعاء، للتعاقد مع جريليش مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الشبكة إلى أن أستون فيلا يعتزم تقديم عرض للاعب الإنجليزي بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2019-2020، إلا أن اللاعب يشعر بحالة من الإحباط بسبب عدم انتقاله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر صاحب الـ22 عاما من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإنجليزية، وشارك مع أستون فيلا في 34 مباراة بالموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وساعد على تسجيل 8 أخرى، وقاد فريقه للدور التمهيدي المؤهل لـ"البريمييرليج"، ولكنه تعرض للهزيمة أمام فولهام بنتيجة 0-1.

تعليقات