رياضة

نجم توتنهام يكيل المديح لبايرن ميونيخ

الجمعة 2017.12.8 11:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ

ديلي آلي لاعب توتنهام هوتسبير

أشاد ديلي آلي، لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير، بفريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، مؤكدا أنه واحد من أقوى الفرق في عالم كرة القدم.

ديلي آلي يسير على خطى رونالدو ومورينيو

وقال آلي، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن البايرن دائما ما يضم نخبة من أفضل لاعبي العالم، مضيفا "أتمنى ألا نصطدم بهم في المرحلة المقبلة من دوري أبطال أوروبا".

ومن الممكن أن تسفر قرعة الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال عن مواجهة بين البايرن الذي حل ثانيا في المجموعة الثانية وتوتنهام متصدر المجموعة الثامنة والأخيرة.

وأضاف لاعب توتنهام "أعرف الكثير عن الدوري الألماني من ليروي ساني (لاعب مانشستر سيتي)، الفرق الألمانية لها ثقل كبير في البطولات القارية".

وأكد ديلي آلي أن أكبر دليل على إعجابه الشديد بالفريق البافاري هو اختياره له في لعبة "الفيفا" الشهيرة دونا عن باقي أندية العالم.

وشدد آلي على أن تصريحاته لا تعني مطلقا رغبته في الانتقال إلى البايرن في السنوات المقبلة، بقوله "هذا لا يعني أي شيء على الإطلاق، لأنني الآن في الدوري الأفضل في العالم (الإنجليزي)".

وكانت تقارير أشارت إلى أن آلي (23 عاما) مطلوب بقوة من جانب عمالقة القارة الأوروبية، خاصة قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع "السبيرز" خلال الفترة الأخيرة.

تعليقات