رياضة

توريه: مستقبل جوارديولا مع السيتي في خطر

الأحد 2017.7.23 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
توريه: مستقبل جوارديولا مع السيتي في خطر

الإيفواري يايا توريه

قال الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، إن مستقبله وزملائه بالفريق وكذلك المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا في خطر، مؤكداً أن الظروف مهيأة لتحقيق الألقاب خلال الموسم الجديد.

جوارديولا يطالب بثورة في نظام سوق الانتقالات

وأشار توريه في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن إدارة النادي وفرت كل سبل النجاح للفريق بالتعاقد مع صفقات قوية، مضيفاً: "سيكون الأمر كارثي إذا فشلنا في تحقيق بطولة للموسم الثاني على التوالي".

مان سيتي فشل في تحقيق أي لقب الموسم الماضي، وحل ثالثاً في الدوري الإنجليزي بعد تشيلسي وتوتنهام، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد موناكو الفرنسي.

وأضاف: "جوارديولا نفسه قد يفقد وظيفته، مانشستر سيتي أصبح فريقاً مطالباً بتحقيق لقب واحد على الأقل كل موسم، وسنعمل جاهدين على ذلك".

وطالب توريه مهاجمي السيتي بالتركيز في إنهاء الهجمات بالشكل المثالي، مضيفاً: "نحن أكثر الفرق التي تقوم بخلق أكبر عدد من الفرص في العالم، لكن لدينا أزمة في التسجيل، بدت واضحة الموسم الماضي".

يذكر أن السيتي تعاقد مع كل من دانيلو دا سيلفا قادماً من ريال مدريد، وكايل ووكر (توتنهام هوتسبر)، والبرازيلي إيدرسون (بنفيكا البرتغالي)، وبرناردو سيلفا لاعب موناكو الفرنسي السابق، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

تعليقات