رياضة

توريه يتمنى خوض الديربي بدون حكام

الإثنين 2017.4.24 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

يايا توريه

سخر الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، من مستوى التحكيم في إنجلترا، مشيراً إلى تطلعه لخوض مباراة الديربي أمام "يونايتد" بدون حكام.

إنفوجراف تفاعلي.. 10 مدربين أفشلوا موسم جوارديولا مع السيتي‎

وقال توريه في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إنه يشعر بالإحباط بعد الخروج من كأس الاتحاد، أمام أرسنال، مضيفاً أن طاقم التحكيم ساهم بالدور الأكبر في خسارة السيتي.

وطالب توريه، حكام الكرة الإنجليزية بالتوقف عن التحامل على السيتي، وأكمل: "الحكم ألغى هدفاً صحيحاً لنا أمام أرسنال، وتجاوز عن احتساب ركلة جزاء، ولكن ماذا نفعل؟".

وأضاف: "إذا تحدثنا عن الحكام سيقوم الاتحاد الإنجليزي بمعاقبتنا، وسيقول الناس أننا نعلق فشلنا على التحكيم، ولكن الأمر بالفعل بات محبطاً بالنسبة لنا، والآن نحن مطالبون بنسيان تلك المباراة، والتركيز على مواجهة يونايتد".

وواصل: "أتمنى تعيين طاقم على مستوى جيد في مباراة الخميس، أو حتى اللعب بدون حكام، وأنا شخصياً أفضل الحل الأخير".

يذكر أن مانشستر سيتي ودع مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام أرسنال بنتيجة (1-2)، على ملعب ويمبلي، ليضرب "الجانرز" موعداً مع الجار اللندني تشيلسي في المباراة النهائية.

ويلتقي السيتي مع يونايتد مساء الخميس المقبل على ملعب "الاتحاد"، في مباراة مؤجلة من الجولة 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تعليقات