سياحة وسفر

5 شواطئ تساعدك على الاسترخاء في أبوظبي

الأحد 2018.10.7 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
شاطئ ياس بأبوظبي

شاطئ ياس بأبوظبي

تضم العاصمة الإماراتية أبوظبي الكثير من الشواطئ نظرًا لموقعها المتميز على البحر، فهي من أفضل مناطق السياحة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم الكثير من المعالم التاريخية والسياحية المهمة. 

وفازت أبوظبي بجائزة "أفضل وجهة سياحية فاخرة لعام 2018" خلال حفل "جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين" الذي أُقيم في بكين مؤخرا.

وتأخذك "العين الإخبارية في جولة سريعة بين 5 من شواطئ أبوظبي.

شاطئ الكورنيش


يحظى كورنيش أبوظبي بنسبة إقبال كبيرة، فهو من أكثر شواطئها زيارةً، حيث يأتي إليه الكثير من سكان المدينة والسياح.

ويمتد لنحو 8 كيلو مترات على الخليج العربي مقسّمة لثلاثة أقسام، قسم للعائلات وقسم للأفراد وآخر عام، كما أنه أحد الشواطئ الحاصلة على العلم الأزرق، أي أنه آمن للسباحة والغطس أو التزلج وركوب الأمواج.

ويتميز شاطئ الكورنيش بموقعه الرائع في العاصمة، ويضم الشاطئ العديد من الأنشطة المائية من تزلج وركوب اليخوت والسباحة والغطس، كما يوفر المطاعم والمقاهي وبالإضافة إلى الحدائق الرائعة.

شاطئ البطين


يعد شاطئ البطين واحدا من أهم الشواطئ والأماكن السياحية في الإمارات التي يلجأ إليها سكان المدينة أو السياح للاسترخاء والاستمتاع بمياه البحر.

والبطين يقع في شارع خليفة المبارك، ويطل على جزيرة الحضيرات، ويمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار أحد اليخوت والذهاب في رحلة صيد أو الاستمتاع بالألعاب الشاطئية مثل كرة الطائرة، ويضم الشاطئ قسمًا مخصصًا للسيدات فقط وجميع العاملين به هم من السيدات.

شاطئ ياس


شاطئ ياس من الشواطئ الهادئة في جزيرة ياس لينعم زوار هذا الشاطئ بأجواء من الاسترخاء والراحة في واحة من الشمس والرمال والبحر، لذا فهو واحد من أهم معالم الجذب الموجودة في أبوظبي.

وشاطئ ياس أبوظبي يقع بعيداً عن صخب الحياة اليومية والعودة إلى أحضان الطبيعة الساحرة بشاطئ رملي أبيض يريح النفس ولون البحر الأزرق يبعدكم عن أي توتر، ويأخذكم إلى عالم من الطبيعة، لذلك يعد من أكثر وجهات السياحة في أبوظبي المحببة للسياح.

شاطئ السعديات


يتميز شاطئ السعديات‏ بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الرائعة، ويقع على جزيرة السعديات أبوظبي ويمتد لمسافة 400 متر.

ويأتي إليه السياح من أجل الاسترخاء وقضاء بعض الوقت الممتع في الهواء الطلق، ويقوم بعض السياح الآخرين بممارسة الرياضات المائية الممتعة مثل التجديف وركوب الأمواج.

شاطئ الراحة


شاطئ الراحة هو ملاذ للكثير من المواطنين وكذلك السيّاح ليجددوا طاقاتهم بجلسات رائعة بهذا الشاطئ الساحر، الذي يضم أفضل أماكن للتسوق والمطاعم.

ويمتد شاطئ الراحة لعدة كيلو مترات من الرمال الذهبية على الخليج العربي، حيث يقع على طريق دبي الرئيسي وتجاوره العديد من الجزر الرائعة مثل جزيرة المايا وجزيرة السمالية؛ والتي يمكن الوصول إليها بسهولة باليخوت.

ويمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة على الشاطئ كالاسترخاء تحت المظلات الشاطئية أو السباحة.

تعليقات