رياضة

تقارير: كريستال بالاس يخطط لاستعارة حارس ألمانيا

الأحد 2017.12.3 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 834قراءة
  • 0 تعليق
كريستال بالاس يريد استعارة حارس ألمانيا

كيفن تراب

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي كريستال بالاس الإنجليزي تسعى للتعاقد مع كيفن تراب، حارس المرمى البديل لباريس سان جيرمان ومنتخب ألمانيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.

هاينكس يكشف موقف الثلاثي المصاب من مواجهة باريس

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية في تقرير لها إن روي هودجسون، المدير الفني لبالاس، غير مقتنع بإمكانيات ثنائي حراسة المرمى في فريقه جوليان سبيروني وواين هينسي، حيث يريد ضم الحارس الألماني على سبيل الإعارة من أجل مساعدة فريقه على تفادي شبح الهبوط خلال الموسم الحالي.

ويحتل كريستال بالاس المركز الـ18 في الدوري الإنجليزي على بعد مركزين من ذيل الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة، متلقياً 25 هدفاً بمعدل 1.6 هدف في المباراة.

وسبق أن طالب يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، الحارس تراب بضرورة الحصول على فرصة للمشاركة في باريس كي يكون متواجداً في قائمة الماكينات لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث يتنافس على المكان الثالث في قائمة حراس المانشافت خلف مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، ومارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة، مع حارس باير ليفركوزن بيرند لينو.

وفقد تراب مكانه الأساسي في تشكيل باريس في آخر موسمين لصالح الحارس ألفونسي أريولا، حيث لم يلعب إلا لقاء واحد في الموسم الحالي مقابل 24 في الموسم الماضي و25 في الموسم الذي سبقه.

تعليقات