منوعات

ترامب لطفل عشية عيد الميلاد: "هل ما زلت تصدق بوجود بابا نويل؟"

الثلاثاء 2018.12.25 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
ترامب والسيدة الأولى عشية عيد الميلاد

ترامب والسيدة الأولى عشية عيد الميلاد

في عشية عيد الميلاد بدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا تلقي اتصالات الأطفال الحريصين على تقفي أثر بابا نويل.

وخلال أحد المحادثات الهاتفية وجه ترامب سؤالا لطفل يدعى كولمان (7 أعوام): "هل ما زلت تصدق وجود بابا نويل؟"، مضيفا: "لأنه في السابعة يكون هامشيا، أليس كذلك؟"، ونظرا لأن تلك الإجابة ربما أصابت الطفل بصدمة، حتى أعقبها الرئيس بعد لحظات بضحكة ثم قال "حسنًا، استمتع فقط بوقتك".


وقالت السيدة الأولى لأحد الأطفال المتصلين إن بابا نويل في الصحراء، ثم بعد عدة دقائق قالت إنه في مكان بعيد في المغرب لكنه سيصل إلى بيت المتصلين صباح عيد الميلاد.

ولاحقًا، كتبت ميلانيا عبر "تويتر": "إن مساعدة الأطفال في اقتفاء أثر بابا نويل "أضحى إحدى عاداتي المفضلة".

وأصبح برنامج (نوراد/ قيادة دفاع الفضاء الجوي الأمريكية الشمالية) لتعقب بابا نويل عادة كل عيد ميلاد، بعدما أجرى طفل عن طريق الخطأ اتصالًا بمسؤول سابق في القيادة عام 1955 وطلب منه التحدث إلى بابا نويل.

كان من المقرر أن يغادر ترامب واشنطن الجمعة ليقضي العطلة في منزله، لكنه بقى في البيت الأبيض خلال الإغلاق الحكومي؛ بسبب أزمة الميزانية مع الكونجرس، حيث لم يتمكن الرئيس وكبار المشرعين خلال الأيام القليلة الماضية من كسر الجمود بشأن تمويل بناء جدار اقترح إقامته على الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين إلى البلاد.


تعليقات