سياسة

البيت الأبيض يبحث عن متدربين.. تعرف على الشروط

السبت 2017.5.20 04:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
البيت الأبيض يبحث عن متدربين

البيت الأبيض يبحث عن متدربين

إذا كنت قد تساءلت يوماً كيف يبدو العمل داخل البيت الأبيض، ربما يكون بإمكانك اكتشاف ذلك، حيث أعلن البيت الأبيض، الجمعة، عن بدء تلقي طلبات التقديم ببرنامجه التدريبي لخريف 2017، الذي يستمر في الفترة من 6 سبتمبر/أيلول، وحتى 8 ديسمبر/كانو الأول، حسب مجلة "تايم" الأمريكية.

وذكر البيت الأبيض، في بيان، أن تلقي الطلبات مفتوح حتى الساعة 11:59 (بالتوقيت المحلي) من يوم 16 يونيو/حزيران، ولن يتم النظر إلى أي طلبات بعد هذا التوقيت.

وحدد البيان شروط القبول، بأن يكون المتقدم مواطناً أمريكياً، وسيتمم 18 عاماً مع بداية البرنامج التدريبي، مؤكداً أنه على جميع المتقدمين الالتزام بمدة التدريب كاملة.

لكن هذا ليس كل شيء، فوفقاً للبيت الأبيض، المتدربون يجب أن يكونوا إما طلاب حاليين أو متخرجين حديثاً أو من الجنود القدامى في القوات المسلحة الأمريكية.

وقال البيان، إن "برنامج تدريب البيت الأبيض على قدر عال من التنافسية، وسيتم اختيار المتقدمين بناءً على التزامهم الواضح بالخدمة العامة، والقيادة المجتمعية، والالتزام تجاه إدارة ترامب".

وأوضح أن التدريب غير مدفوع الأجر، ولا يتم توفير مسكن، لافتاً إلى أنه يجب على المتدربين أن يكونوا قادرين على العمل 16 ساعة بحد أدنى كل أسبوع.

وقال البيت الأبيض إن من لديه استفسارات حول البرنامج يمكنه إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: intern_application@who.eop.gov.

تعليقات