رياضة

منتخب تونس يحبس أنفاسه بعد إصابة الخزري

الإثنين 2018.5.7 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 520قراءة
  • 0 تعليق
وهبي الخزري

وهبي الخزري

حبس المنتخب التونسي أنفاسه بعدما أعلن نادي استاد رين الفرنسي تعرض نجمه وهبي الخزري لإصابة عضلية، حرمته من المشاركة مساء (الأحد) أمام ستراسبورج، لحساب الجولة 36 من الدوري الفرنسي.

مفارقة صادمة تطارد الأهلي المصري بعد التعادل مع الترجي التونسي

نجوم منتخب تونس يدعمون المساكني قبل جراحة الرباط الصليبي

ولم يكشف الموقع الرسمي للنادي الأول لمنطقة بريتاني عن مدّة غياب المهاجم التونسي عن الملاعب، حيث اكتفى بذكر الخبر باقتضاب شديد.

وخلّفت الإصابة حالة من الحيرة في صفوف الجماهير التونسية، نظرا لقيمة اللاعب الذي قاد "نسور قرطاج" لتحقيق فوزين معنويين، تباعا، أمام إيران وكوستاريكا، خلال فترة التوقّف الدولي الأخيرة، خاصة أن المنتخب سيبدأ الاستعداد للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وعانى بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة من لعنة الإصابات في الأسابيع الأخيرة، حيث فقد خدمات يوسف المساكني، الذي أجرى مؤخرا جراحة على مستوى الرباط الصليبي، كما لا يزال علي معلول ومحمد أمين بن عمر بعيدين عن الميادين بسبب الإصابة أيضا. 

ويعتبر وهبي الخزري الورقة الرابحة لفريق رين هذا الموسم، حيث سجّل 11 هدفا وأهدى 4 تمريرات حاسمة، خلال 34 مباراة لعبها في مختلف المسابقات.

ويسعي خامس الدوري الفرنسي لإقناع النجم التونسي، الذي يلعب لفائدته من نطاق الإعارة من ساندرلاند الإنجليزي، بمواصلة المغامرة معه، غير أن هذا الأخير يرنو للانتقال إلى فريق جديد يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل. 

الترجي التونسي يؤدب نجمه المتمرد قبل مواجهة الأهلي

 فوضى عارمة في "عمومية" الأفريقي التونسي

وكانت تقارير صحفية فرنسية أكدت في وقت سابق وجود رغبة من أولمبيك مارسيليا في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تعليقات