رياضة

تصريحات غاضبة لمدافع تونس المُستبعد من المونديال

الأربعاء 2018.6.13 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
بلال المحسني

بلال المحسني

صدم بلال المحسني، مدافع المحور  المستبعد من المشاركة  مع منتخب تونس في في مسابقة كأس العالم، جماهير بلاده، وذلك عندما أدلى بتصريحات مثيرة للجدل لموقع "ذي سكوتيش صن"، قبل 5 أيام فقط على الظهور الأول "للنسور" في مونديال روسيا 2018. 

حافلة منتخب تونس تضل طريقها في شوارع موسكو 
المساكني يدعم تونس في المونديال 

وكان اللاعب المعروف بلقب "الملاكم"، نظرا لكثرة مشاكساته فوق الميدان، كشف عن أن استبعاده من قائمة الـ23 لاعبا الذين سيمثلون تونس في المسابقة العالمية غير مفهوم، باعتباره قدم مردودا أفضل من عدة مدافعين آخرين شاركوا في المعسكر الإعدادي الأخير.

وأبدى المحسني استغرابه من استبعاده بالرغم من مشاركته في 14 مباراة طوال الأشهر الأخيرة، في الوقت الذي تمّ فيه توجيه الدعوة ليوهان بن علوان، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، الذي اكتفى بالمشاركة في مباراة وحيدة طوال الموسم الأخير.

وأكّد المدافع العملاق أن خيارات الجهاز الفني لمنتخب تونس غير منطقيّة، باعتبارها ترتكز على معايير غير رياضية، أبرزها أن يكون اللاعب مولودا في تونس، فضلا عن انتمائه لأحد الأندية الكبرى في الدوري التونسي

تقارير.. الترجي على أعتاب التعاقد مع "ملاكم تونس"
 حالة رعب في منتخب تونس بسبب علي معلول 

ولا يعتبر المحسني اللاعب التونسي الوحيد الذي انتقد عملية استبعاده من المشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث سبقه حمدي الحرباوي، هداف الدوري البلجيكي وأحمد العكايشي، نجم اتحاد جدة السعودي وكريم العريبي، لاعب وسط تشيزينا الإيطالي. 


تعليقات