رياضة

حيرة في منتخب تونس بسبب حراسة المرمى

الجمعة 2018.6.15 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 624قراءة
  • 0 تعليق
حسان والمثلوثي

حسان والمثلوثي

لم يحسم الجهاز الفني لمنتخب تونس، هويّة حارس المرمى الذي سيظهر أساسياً خلال المواجهة أمام إنجلترا، المقرر إقامتها يوم الإثنين بملعب "فولجوجراد أرينا"، والمندرجة في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018. 

تأكيدات تونسية على مشاركة علي معلول أمام إنجلترا
تدريبات إنجلترا تقرب راشفورد من الغياب عن مباراة تونس

وكان معز حسان، حارس مرمى نيس الفرنسي، ظهر أساسياً في موقعتي البرتغال وتركيا الوديتين وتلقّت شباكه 4 أهداف، أما المخضرم أيمن المثلوثي، حارس مرمى الباطن السعودي، فشارك أساسياً في ودية إسبانيا واستقبل هدفاً وحيداً سجله ياجو أسباس، نجم ليفربول الأسبق، في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وينتظر أن يقع التعرف على هوية الحارس الأساسي لـ"نسور قرطاج" يوم الأحد في أعقاب التدريب الختامي قبل "موقعة فولجوجراد".

وعانى منتخب تونس من عدم استقرار كبير في مركز حراسة المرمى طوال السنة الأخيرة، حيث شارك معز بن شريفية أساسياً في المواجهة أمام مصر لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019، قبل أن يظهر أيمن المثلوثي أساسياً خلال التصفيات المونديالية، ليخلفه بعد ذلك فاروق بن مصطفى في مباراة إيران الودية، وأخيراً تم منح الثقة لمعز حسان بعد أن تحصل على موافقة الفيفا من أجل تغيير تمثيل تونس.

شكوك حول مشاركة داير أمام تونس بالمونديال
تصريحات غاضبة لمدافع تونس المُستبعد من المونديال

ويسعى بطل أفريقيا في مناسبة لتحقيق بداية موفقة أمام إنجلترا تدعم حظوظه في التأهل لأول مرة في تاريخه للدور الثاني من مسابقة كأس العالم.

تعليقات