رياضة

أجيري يكشف هدف المنتخب المصري من مواجهة تونس

الخميس 2018.11.15 08:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 473قراءة
  • 0 تعليق
خافيير أجيري مدرب منتخب مصر

خافيير أجيري مدرب منتخب مصر

قال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، إنه يتطلع لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من مواجهة نظيره التونسي، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

ويستضيف منتخب مصر نظيره التونسي مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، علما بأنهما ضمنا رسميا التأهل للبطولة التي ستقام الصيف المقبل في الكاميرون.

وقال أجيري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "هدفنا واحد في كل مباراة وهو تحقيق الفوز فقط، لكنني أحترم المنتخب التونسي كثيرا، وأعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة"، مضيفا أن الخصم لن يتنازل عن الفوز الذي يسعى لتحقيقه في كل مباراة يخوضها. 

وأضاف: "لدينا رغبة شديدة في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، اللاعبون يؤدون تدريباتهم بكل قوة رغم غزارة الأمطار".

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري تعرض لانتقادات من جانب خبراء اللعبة، بسبب استبعاد وليد سليمان لاعب فريق الأهلي، رغم تألقه اللافت للنظر مؤخرا والمساهمة بالدور الأكبر في وصول ناديه لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأتم: "لن أتحدث سوى على اللاعبين المختارين في القائمة، ولا أحب الحديث عن أي لاعب خارج القائمة؛ لأن ذلك سيفتح الباب للحديث عن 400 لاعب في الدوري المحلي".

ويتصدر المنتخب التونسي جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وكانت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الأولى، بفوز "نسور قرطاج" بهدف دون رد.

تعليقات