رياضة

صدمة تونسية بعد سقوط الترجي أمام الأهلي

الأحد 2017.9.24 02:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2506قراءة
  • 0 تعليق
مواجهة الترجي والأهلي

مواجهة الترجي والأهلي

خلف الخروج المذل لنادي الترجي التونسي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري صدمة كبيرة لدى الرأي العام الرياضي التونسي، وبصغة خاصة الإعلام الذي لم يتوان عن انتقاد جميع الأطراف التي أسهمت في هذا الإخفاق الجديد للكرة التونسية.

معلول يصحح خطأه أمام الترجي بمنح هدفين للأهلي

ووضعت صحيفة "الشروق" اليومية عنوانا كبيرا على صفحتها الأولى "الخيبة"، كما هاجمت المدرب فوزي البنزرتي بسبب الفوضى التكتيكية التي تسبب فيها، فضلا عن الأخطاء الفنية التي قام بها وتسببت في خسارة اللقاء.


وقال محرر المقال سامي الحماني في هذا السياق "يعرف القاصي والداني أن فوزي جاء إلى نادي باب سويقة أولا وقبل كل شيء من أجل لقب دوري الأبطال.. وكان في الحسبان أن يضع عصارة تجاربه وخلاصة معارفه من أجل أن يقود الترجي لهذا اللقب الغالي.. وهو ما فشل فيه للأسف من خلال ارتكاب هفوات فنية وتسببه في فوضى تكتيكية عجلت بخروج الفريق من دور الثمانية".

من جهتها، قامت صحيفة "الصباح" اليومية بنشر عنوان كبير على صفحتها الأولى "الأهلي قلب المعطيات في رادس.. الترجي يودع رابطة الأبطال مبكرا"..  وحمّل محسن نعمان، محرر المقال، المدرب البنزرتي مسؤولية الانسحاب بعد خسارته للمعركة التكتيكية مع حسام البدري مدرب الأهلي. 


وقامت صحيفة "لي توم" الناطقة باللغة الفرنسية بوضع عنوان على صفحتها الأولى يقول "الأهلي يقضي على أحلام نادي الدم والذهب في أفريقيا".


وحذت حذوها صحيفة "لابريس" الناطقة باللغة الفرنسية، والتي نشرت مقالا في صفحاتها الرياضية بعنوان "خارج الموضوع".  


تعليقات