رياضة

تركي آل الشيخ يكلف سعود آل سويلم برئاسة النصر

الخميس 2018.3.15 01:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
السويلم وسلمان المالك

سعود السويلم مع سلمان المالك

كلف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، سعود آل سويلم برئاسة مجلس إدارة النصر خلفاً لسلمان المالك، بعد موافقة أغلبية المنتسبين للنادي على تعيينه.

النصر يخطط للإطاحة بالأجانب قبل انطلاق الموسم الجديد

أحمد الفريدي: أزمة تصريحاتي الأخيرة انتهت ولا داعي للاعتذار

وسيتولى المالك، الرئيس الحالي، منصب نائب الرئيس، على أن يتم الإعلان رسمياً أثناء انعقاد مجلس العمومية المقبل للنادي، مع تكليف مجلس إدارة جديد للنصر.

وكان آل سويلم تكفل قبل 3 أيام بصفقتي سلطان الغنام وحمد آل منصور من نادي الفيصلي، في استعداد مبكر لانطلاق الموسم الجديد، بعد أن أعلن في وقت سابق قيامه بتسلم ملف التعاقدات الخاصة بالفريق من مدربين ولاعبين، للموسم الكروي المقبل.

وتفاعلت جماهير النصر مع الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فور إعلان تركي آل الشيخ بتكليف آل سويلم، وطالبته بإعادة النصر إلى منصات التتويج من جديد.

وكتب سعود آل سويلم عبر حسابه على موقع "تويتر": "أشكر معالي تركي آل الشيخ على تكليفي برئاسة مجلس إدارة نادي النصر، وأؤكد لجماهير العالمي أنني سأبذل الغالي والنفيس لخدمة كيان العالمي لتحقيق ما يستحقه عشاقه من بطولات وإنجازات".

ومن جانبه كتب سلمان المالك، رئيس النصر السابق: "أتقدم بشكري الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على ثقته ودعمه لي ولنادي النصر وجماهيره وأتمنى أن أكون قد وفقت فيما كُلفت فيه".

وأتم: "كما أتقدم بالتهنئة الصادقة لأخي سعود آل سويلم على تكليفه برئاسة النادي، وكلي ثقة بأن النصر موعود بنقلة كبيرة في عهده".

جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 40 نقطة.

تعليقات