رياضة

ناد تركي يرغب في ضم ثلاثي ميلان

الجمعة 2017.5.26 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 329قراءة
  • 0 تعليق
ثلاثي ميلان كوتشكا وباليتا وسوزا

كوتشكا وباليتا وسوزا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي أنطاليا سبور التركي في التعاقد مع 3 لاعبين من ميلان هم لاعب الوسط خوسيه سوزا والمدافع جابرييل باليتا والمهاجم يوراي كوتشكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ميلان يرغب في ضم ناينجولان

وحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مسئولي النادي التركي كانوا متواجدين في مدينة ميلانو (الخميس) لمقابلة ممثلي الروسونيري والتفاوض حول ضم الثلاثي.

وأشارت التقارير إلى أن النادي اللومباردي لا يمانع فكرة رحيل الثلاثي المخضرم ولكنه يريد الحصول على مقابل مناسب، خاصة أن المجموعة الاستثمارية الصينية التي استحوذت على النادي تسعى لتجديد دماء الفريق وتدعيمه بعناصر شابة.

الجدير بالذكر أن الأرجنتيني سوزا (31 عاما) انضم إلى قلعة سان سيرو في الصيف الماضي قادما من ناد تركي آخر هو بيشكتاش، مقابل 7.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وشارك هذا الموسم في 19 مباراة في كافة المسابقات صنع خلالها 3 أهداف.

وكان باليتا (31 عاما) انضم للروسونيري في صيف 2015 قادما من بارما وقضى الموسم الماضي معارا إلى أتالانتا، وشارك المدافع الذي ينتهي عقده في يونيو 2018 في 31 مباراة مع الفريق هذا الموسم سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وانتقل كوتشكا (30 عاما) إلى ميلان في صيف 2015 قادما من جنوى مقابل 3 مليون يوروبعقد يمتد حتى يونيو 2019، وشارك هذا الموسم في 32 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

تعليقات