رياضة

تركي آل الشيخ يسخر من الأكاذيب القطرية

الثلاثاء 2017.12.26 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1232قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

انتقد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مسؤولي الرياضة القطرية، مؤكداً أنه لا يلتفت للأكاذيب التي يروجون لها بشكل مستمر في وسائل الإعلام، ساخراً منهم في هذا الصدد بالتأكيد على أنه سيخصص مسؤول نادٍ صحي للرد على أكاذيبهم خلال الفترة المقبلة.

آل الشيخ يفتتح بطولة الملك سلمان العالمية للشطرنج

وافتتح آل الشيخ كأس خادم الحرمين الشريفين الدولية للشطرنج، الإثنين، وقام بالرد مرة أخرى على بيان الاتحاد القطري للشطرنج بشأن عدم منح تأشيرات دخول لاعبيه إلى المملكة لخوض البطولة، رغم أن هيئة الرياضة أصدرت بياناً رسمياً من قبل لتكذيب ما جاء في البيان القطري، والتأكيد على أنه تم منح اللاعبين القطريين تأشيرات دخول السعودية، وتم إخطار الاتحاد الدولي للعبة بذلك.  

وقال آل الشيخ، أثناء كلمته في افتتاح البطولة "حاولت دويلة في المنطقة تعكير صفو البطولة التي نتشرف بتنظيمها وتحمل اسم خادم الحرمين الشريفين من خلال الترويج لأكاذيب". 

وواصل "لن نلتفت لهم، وعندما راجعنا الأوراق ودققنا وجدنا اسماً شرق آسيوياً وليس من العوائل المحترمة التي تنتمي لها ونعرفهم جيداً، ومع ذلك حصلوا على تأشيرات الدخول".

واختتم ساخراً "لدينا نادٍ صحي شهير في المملكة، قمت بتخصيص مدير أحد الأفرع به للتعامل مع أي شأن يخص الرياضة القطرية، نظراً لأن هذا هو حجم تلك الدويلة الصغيرة".

تعليقات