تكنولوجيا

"تويتر لايت" يصل 21 دولة جديدة

الثلاثاء 2018.8.14 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
تويتر لايت

تويتر لايت

أطلقت شركة تويتر Twitter الإصدار الخفيف من تطبيقها "تويتر لايت - Twitter Lite" في 21 دولة جديدة، مما يمنح الأشخاص في الأسواق الناشئة فرصة البقاء على إطلاع دائم. 

بحسب موقع "CNET"، تمت إضافة النسخة الخفيفة من تطبيق تويتر إلى متجر جوجل بلاي Google Play، في أماكن مثل الأرجنتين وبيلاروسيا وجمهورية الدومينيكان وغانا وجواتيمالا وهندوراس والهند وإندونيسيا والأردن وكينيا ولبنان والمغرب ونيكاراجوا وباراجواي ورومانيا وتركيا وأوغندا وأوكرانيا وأوروجواي واليمن وزيمبابوي. 

وتم تصميم الإصدار الخفيف من تطبيق تويتر، في أبريل 2017، بحجم تثبيت يصل إلى 3 ميجابايت، لاستخدام بيانات أقل، وتحميله بشكل أسرع على شبكات 2G و3G، والتوصيلات اللاسلكية الأبطأ.

وفي شهر مايو/أيار الماضي، قالت شركة جوجل إن الناس يستخدمونها بنسبة 50% أكثر من الإصدار السابق، ويشاهدون صفحات أكثر بنسبة 60%، كما أنه يحمّل 30% أسرع، والناس يتخلصون منه بنسبة 10% أقل.

وكان التطبيق متاحاً بالفعل في الجزائر وبنجلاديش وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وإكوادور ومصر والسلفادور وإسرائيل وكازاخستان وماليزيا والمكسيك ونيبال ونيجيريا وبنما وبيرو والفلبين وصربيا وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتايلاند وتونس وفنزويلا.


تعليقات