منوعات

ميلاد أسد الإمارات.. مظاهرة في حب محمد بن زايد على تويتر

الأحد 2018.3.11 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1730قراءة
  • 0 تعليق
إحدى الصور التي تبادلها المغردون على تويتر

المغردون العرب يحتفون بعيد ميلاد الشيخ محمد بن زايد

تفاعل عدد واسع من المغردين الإماراتيين والعرب مع وسم "ميلاد أسد الإمارات"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قدموا التهاني إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق 11 مارس من كل عام. 


 واعتبر المغردون أن يوم ميلاد الشيخ محمد بن زايد هو اليوم الذي ولد فيه نبض الإمارات وروح زايد، متمنين له السعادة والصحة وراحة البال.


وتبارى المغردون في التعبير عن مشاعرهم تجاه الشيخ محمد بن زايد بالكلمات تارة وبالصور تارة أخرى، والتي كان من بينها بعض صور ولي عهد أبوظبي في مراحل عمره المختلفة.


وكتب محمد الحمادي: "سيدي.. كل عام ونحن بك نحلق في سماء العز والفخر".


بينما كتب إماراتي باسم "الجازي": "سيدي كل عام ونحن بك ومعك بخير كل عام وأنت فخرنا ونحن عيالك وسندك".


وكتب آخر: "كل عام وهيبتك تهز جبال".


وكتب جاسم العبدولي: "كل عام وأنت والدنا، مُلهِمُنا، قائدُنا، أسد دولتنا".


وكتب السعودي ريان: "قاهر الإخونجية في جزيرة العرب وكاشف أقنعتهم وعارف تاريخهم ودام عزك ولله درّك،  شوفتك تسعد الروح وكل عام وأنت طيب".


وكتبت سعودية باسم "بنت سلمان العز": "عامك سعيد يا أسد الإمارات".

كما حرص عدد من الفنانين والشخصيات العامة الإماراتية على تقديم التهاني للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقالوا إن يوم ميلاده كان اليـوم الذى ولد فيه نبض الإمارات وروح زايد، مشددين على طيبته وحسن قيادته وتواضعه الذي بات قدوة تفخر بها الإمارات العربية المتحدة وأهلها، متمنين له السعادة والصحة وراحة البال.

من جانبها، وجهت النجمة أحلام التهاني للشيخ محمد بن زايد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "كل عام والإمارات بكم بخير سمو سيدى الشيخ محمد بن زايد، كل عام ونحن بكم بخير، كل عام وأنتم بخير يا بوخالد الغالي".

أما الكاتب علي بن تميم، فغرد على صفحته في حب بن زايد، فكتب: "مثلما كان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، يحرص على تلك القرابة الحميمة مع كل الناس، هكذا هو محمد بن زايد، يواصل خيط المحبة والمودة والصدق والصداقة، فتنمو محبته في القلوب ويزداد حضوره في العقول".

كما وجهت الإعلامية الإماراتية تيم الفلاسي التهاني لولي عهد أبوظبي، قائلة: "كل عام وأنت أجمل أقدار الإمارات.. كل عام ونحن ننبض بك سيدي".

فيما نشرت النجمة المصرية الشابة ياسمينا علواني، صورة من دبي على هامش مشاركتها بمهرجان الفجيرة أوائل مارس، وأحيت حفلا فنيا، مضيفة "زايد بناها بفضل ربي وأصبحت جنة وزايد هو لها محبوبها من بعد ما كانت صحارى قاحلة، صارت عيون الناس تجري صوبها، عمار دار زايد".



تعليقات