اقتصاد

إنفوجراف.. "twofour54" ضمن قائمة "فوربس" للمستثمرين الأكثر نشاطاً

السبت 2017.10.14 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق

"twofour54" ضمن قائمة "فوربس" للمستثمرين الأكثر نشاطاً

حلّت "twofour54" المنطقة الحرة الرائدة للإعلام والترفيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في المرتبة الـ10 ضمن قائمة أكثر 50 مستثمراً نشطاً في المنطقة الصادرة عن مجلّة فوربس الشرق الأوسط، كما جاءت في المرتبة الثانية كأفضل مسرّع للأعمال.

وتُعد هذه القائمة تكريماً لجهود أبرز 50 شركة في رصد مواهب ريادة الأعمال بالعالم العربي ودعمها بالتمويل اللازم من أجل تعظيم قدراتها وتمكينها من تحقيق طموحاتها.

كانت مجلّة فوربس الشرق الأوسط قد كشفت عن هذه القائمة خلال النسخة الأخيرة من حفل توزيع جائزة فوربس الشرق الأوسط لرواد الأعمال الأكثر إبداعاً الذي أقيم في دبي، بحضور نخبة من أكثر الشركات الناشئة والمستثمرين نشاطاً وتأثيراً في المنطقة. 

وتمتلك "twofour54"، اليوم، استثمارات مباشرة في 12 شركة توظف رؤوس أموالها في مشروعات واعدة ضمن القطاع الرقمي. وتتخذ جميع هذه الشركات من twofour54 مقراً لها، وتنشط في عدد من القطاعات المزدهرة بما فيها التجارة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والألعاب الإلكترونية.

فضلاً عن ذلك، تستثمر twofour54 في قطاع الشركات الناشئة بشكل غير مباشر عبر برامج مسرّعات الإعلام الرقمي مثل "فلات 6 لابز"، التي انطلقت أعمالها في twofour54 منذ عام 2014.


تعليقات