رياضة

الجزيرة الإماراتي: مبخوت خاض 13 مباراة في شهر

السبت 2018.1.20 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
علي مبخوت

علي مبخوت لاعب الجزيرة

أكد عايض مبخوت، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة الإماراتي، أن فريقه يعاني من ضغط جدول المباريات في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن لاعبا مثل علي مبخوت، نجم هجوم "فخر أبوظبي"، خاض ١٣ مباراة في ٣٠ يوما، وهذا أمر صعب للغاية. 

إسماعيل مطر يطلب دعم جماهير الوحدة أمام الجزيرة في السوبر الإماراتي

ويلعب الجزيرة،بطل الدوري، مع نظيره الوحدة، بطل كأس رئيس دولة الإمارات، في مباراة "عام زايد" لسوبر الخليج العربي الإماراتي، على استاد بني ياس، السبت. 

وأشار عايض مبخوت، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن الفريق خاض عددا كبيرا من المباريات في فترة قصيرة، وأن علي مبخوت لعب ١٣ مباراة في شهر واحد، مع النادي أو منتخب الإمارات. 

وواصل: "الفارق بين الجزيرة وأي ناد آخر في الإمارات أننا لعبنا كأس عالم للأندية، بجانب المشاركة في كأس السوبر، ولهذا فهناك مباريات مؤجلة نلعبها في وقت مضغوط". 

واختتم: "إحدى مشاكلنا هي عدم إقامة مباراة كأس السوبر في موعدها، كان يمكن أن تتاح لنا فترة للراحة في تلك الفترة إذا خضنا السوبر في موعده السابق". 

جدير بالذكر أن الجزيرة، شارك في النسخة الماضية لكأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي، بصفته حامل لقب الدوري في الإمارات (البلد المضيف)، وحصل على المركز الرابع في البطولة.

تعليقات