رياضة

السركال يؤكد دعمه لخلفان الرميثي.. ويوجه رسالة لمنتخب الإمارات

الأحد 2019.1.6 01:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
يوسف السركال

يوسف السركال

أكد يوسف السركال، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة الإماراتية، أنه سوف يدعم محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية الحالي، في انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأعلن محمد خلفان الرميثي، في وقت سابق، رسميا، ترشحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويأتي ترشح الرميثي ضمن الدورة الانتخابية المقبلة التي ستقام بتاريخ السادس من أبريل/نيسان من العام الحالي 2019 في العاصمة الماليزية "كوالالمبور".

وقال السركال، في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "أدعم محمد خلفان الرميثي من أجل الفوز في الانتخابات المقبلة بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي".

وفيما يخص توقعاته لمنتخب الإمارات في كأس آسيا 2019، قال الرميثي: "عندما حقق منتخب الإمارات المركز الثاني في نسخة كأس آسيا ١٩٩٦ كان إنجازا لأننا خضنا وقتها مباراة ماراثونية وأداء المنتخب كان مميزا للغاية في ذلك الوقت".

وأضاف: "المنتخب الحالي الذي تم بناؤه منذ أن كان عمره ١٦ عاما، حقق بطولة الخليج، بجانب الحصول على المركز الثالث في نسخة آسيا ٢٠١٥، ونحن نطمح منهم لتحقيق المزيد في بطولة تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا".

وأتم: "التعادل أمام البحرين (1-1) أمر جيد خاصة أنه جاء بعد خسارة، وبالتالي هناك نشوة لدى اللاعبين، التعادل أفضل من الخسارة، إمكانيات المنتخب الفنية تجعله قادرا على تخطي المباراتين المقبلتين بالمجموعة، والتأهل للدور الثاني".

تعليقات