رياضة

لاعب الوحدة الإماراتي يكشف هدف فريقه هذا الموسم

الأحد 2018.10.14 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة الإماراتي

الوحدة الإماراتي

أكد يحيى الغساني، لاعب الوحدة الإماراتي، أن فريقه يستهدف التتويج بمسابقة دوري الخليج العربي هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق يدخل كل مباراة وعينه فقط على تحقيق الانتصار.

الوحدة يواصل انطلاقته القوية في كأس الخليج العربي أمام دبا الفجيرة

وواصل فريق الوحدة انطلاقته القوية في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، وحقق فوزا بثنائية دون رد على حساب ضيفه دبا الفجيرة، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

وحقق الوحدة العلامة الكاملة بالفوز في 4 مباريات حتى الآن، وحصد 12 نقطة اعتلى بها صدارة المجموعة، وتجمد رصيد دبا عند 3 نقاط من 3 مباريات في المركز الخامس.

وقال لاعب الوحدة في تصريحات تلفزيونية: "أشكر جميع اللاعبين على الأداء والنتيجة، كنا نلعب المباراة في غياب الدوليين وضرورة إشراك ٣ لاعبين من مواليد ٩٧، لا يوجد فرق في اللعب سواء بالدوري أو الكأس، هدفنا هو تحقيق الانتصارات في كل المباريات". 

وأكمل: "الانتصارات تعطينا الثقة وتمنحنا الأفضلية دائما، بالتأكيد أي خسارة في أي بطولة تؤثر على الفريق بالسلب، وفي النهاية كلنا على قلب رجل واحد من أجل الفريق، هدفنا هذا الموسم التتويج ببطولة الدوري". 

واختتم: "ليونادرو وباتنه وتيجالي لاعبون مميزون للغاية، نستفيد منهم، وقاموا بدعمنا وتحفيزنا أثناء وجودهم على مقاعد البدلاء، نلعب جميعا باسم الفريق، والمدرب لم يقصر في حق أحد وأعطانا الجميع الفرصة".

تعليقات