رياضة

بن هزام: ننتظر اعتماد الآسيوي لتوصياتنا.. والخروج من القارة "جائز"

الأربعاء 2018.1.24 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن هزام

محمد بن هزام

أكد محمد بن هزام أمين عام اتحاد الكرة الإماراتي، أنهم في انتظار اعتماد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم توصياتهم بشأن عدم اللعب في قطر، مشيرا إلى إمكانية الخروج من القارة في حالة الرفض.  

الرميثي يلمح بالانسحاب من دوري أبطال آسيا بسبب الملاعب المحايدة

وشهدت الفترة الأخيرة وجود لجنة من المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في الإمارات من أجل بحث طلب خوض الأندية الإماراتية مبارياتها بالبطولات الآسيوية مع نظيرتها القطرية في ملاعب محايدة.

وقال بن هزام، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "كان هناك تجاوب من اللجنة الآسيوية وخرجنا بإيجابيات عديدة، وننتظر في الوقت الحالي اعتماد المكتب التنفيذي للتوصيات لتصبح قرارات".

وواصل: "تم تقديم الملف بشكل محترف، شكلنا لجنة من أجل الحديث مع مسؤولي الاتحاد الآسيوي حول الوضع الراهن في المنطقة ولماذا نرفض خوض مباريات في ملاعب الدولة المجاورة".

وأكمل: "أكدنا للجنة الاتحاد الآسيوي بالأدلة والبراهين أن الدولة المجاورة ترعى الإرهاب ووجود لاعبينا هناك هو خطر عليهم، وهناك رفض تام لخوض مباريات في قطر".

واستمر: " توصياتنا كانت تخص اللعب في ملاعب محايدة ونقل اجتماعات اللجان للمقر الرئيسي وتنحي أصحاب المصالح عن رئاسة اللجان".

واختتم: "موقفنا واضح ولا يوجد به أي تغيير، لن نلعب في قطر تحت أي وضع، الاتحاد الآسيوي خلال أيام سوف يصدر قراره أو رده، وخروجنا من القارة أمر جائز".


تعليقات