رياضة

مشرف منتخب الإمارات يطالب بعدم إبراز السلبيات

السبت 2019.1.12 12:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
حسن سهيل مشرف منتخب الإمارات

حسن سهيل مشرف منتخب الإمارات

وجّه حسن سهيل، المشرف على المنتخب الإماراتي، رسالة خاصة لوسائل الإعلام بضرورة دعم المنتخب، خلال الفترة الحالية، وعدم إثارة أي أمور سلبية والتركيز على الأمور الإيجابية، من أجل دعم الفريق في مشواره بكأس أمم آسيا ٢٠١٩. 

ويستعد المنتخب الإماراتي متصدر ترتيب المجموعة الأولي بكأس أمم آسيا ٢٠١٩ لملاقاة تايلاند في الجولة الثالثة للمجموعة. 

وقال مشرف "الأبيض"، في تصحريحات لقناة "دبي الرياضية": "مباراة الهند مجرد خطوة، إن شاء الله نستطيع الفوز على تايلاند في المباراة المقبلة لكي نتصدر المجموعة حتى نلاقي منتخبات يمكن أن نتخطاها في الدور الثاني". 

وأكمل "لدينا ثقة في لاعبينا، والحمد لله استطاعوا الرد في الملعب خلال مباراة الهند.. لدينا لاعبون مميزون للغاية ويمتلكون إمكانيات جيدة، ونثق في قدرتهم على إظهار تلك الإمكانيات بالشكل الجيد خلال المباريات المقبلة". 

وأضاف "المباريات تقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا، نتعامل مع كل مباراة على حدة، كل مباراة نفوز بها ترفع سقف الطموح، وإن شاء الله نتجاوز المباراة المقبلة، وطموحنا لا يقل عن باقي الفرق، لكن بالطبع الأمر يكون أقوى بسبب وجود الجماهير معنا يعطينا مزيداً من الثقة". 

واستمر "الدعم الجماهيري يزيد مباراة عن أخرى، وأعتقد أن تلك رسالة لبعض الجهات الإعلامية.. يجب أن نبتعد عن الأمور السلبية، من حق أي شخص ابداء الرأي، لكن هذا ليس وقت المهاترات، أو إبراز السلبيات، كل منتخب له إيجابيات وسلبيات، وأتمنى من بعض وسائل الإعلام البعد عن بعض الكلام الذي لا يفيد حالياً". 

وواصل "اللاعبون يريدون المساندة الكبيرة سواء من الإعلام أو الجماهير، من أجل النجاح خلال الفترة المقبلة.. من حق الإعلام أن يتحدث، لكن أيضاً لا يجب الحديث عن بعض الأمور التي لا تحدث من الأساس في المنتخب، لا يجب أن يتم تصدير الإحباط، هناك كلام سلبي كثير يثار حتى عندما نفوز.. تلك البطولة تحتاج إلى الدعم واللعب القتالي والرجولي، وهذا ما أثبته اللاعبون.. وأهم شيء النتيجة". 

واختتم "يجب الابتعاد عن بعض التفاصيل الفنية، بعض وسائل الإعلام أصبحت تتحدث وكأنها مدرب، بجب أن يتم الحديث عن أمور تعطينا دوافع للفوز حتى لو هناك أخطاء ونواقص، لكن يجب على الإعلام أن يقف معنا حتى نهاية البطولة، وبعد البطولة هناك مجال كبير للإعلام لكي يتحدث عن كل الأمور". 

تعليقات