رياضة

زاكيروني: العزيمة والإصرار سر فوز الإمارات على الهند

الجمعة 2019.1.11 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
زاكيروني مدرب الإمارات

زاكيروني مدرب الإمارات

قال الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات: إن الفوز الذي حققه "الأبيض" على نظيره الهندي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس آسيا 2019، يعود إلى عزيمة وإصرار اللاعبين.

وفي المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، قال زاكيروني: "نلعب من أجل تحقيق الانتصارات، لأن النتائج هي الأهم في كرة القدم، الأداء أمام الهند كان أفضل خاصة في الشوط الثاني، لكن عزيمة اللاعبين القوية قادتنا للفوز".

وتفوق "الأبيض" على نظيره الهندي بنتيجة (2-0) ليحقق فوزه الأول في البطولة ويتربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن منتخبي الهند وتايلاند، و3 نقاط عن البحرين صاحب المركز الأخير.

وأضاف المدرب الإيطالي: "البطولة الحالية أكثر قوة وتطورا، هناك الآن 17 منتخباً آسيوياً في تصنيف أول 100 منتخب على مستوى العالم، في البطولة الماضية كان لدينا 8 منتخبات فقط في هذه المنطقة بالتصنيف".

ووجه زاكيروني الشكر إلى الجماهير الإماراتية بقوله: "نشكر الجماهير على الدعم، وكذلك اتحاد كرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة، في لقاء الافتتاح كانت النتيجة مخيبة للآمال (التعادل 1-1 مع البحرين)، ولم نهد الجماهير الفوز".

وأتم تصريحاته: "أمام الهند بدأنا بشكل جيد، وعانينا في البداية من سرعات المنافس الذي سيكون له شأن كبير مستقبلاً، لكننا نجحنا في تغيير الأمور لصالحنا في الشوط الثاني وسجلنا لنفوز باللقاء".

تعليقات