رياضة

زاكيروني: الكرة الآسيوية تطورت ولا توجد مباراة سهلة

الأربعاء 2019.1.9 09:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
ألبيرتو زاكيروني

ألبيرتو زاكيروني

يرى الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات أن كرة القدم الآسيوية تطورت للدرجة التي جعلت كل المباريات صعبة، مشيرا إلى اختفاء مفهوم "المباريات السهلة" في البطولة الآسيوية.

وتلعب الإمارات ضد الهند في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بحثا عن الانتصار الأول في البطولة بعد التعادل 1-1 مع البحرين في الجولة الأولى.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال زاكيروني: "لاحظنا جميعاً بأنه لا توجد مباريات سهلة الآن، كرة القدم الآسيوية تطورت بشكل كبير، والتصنيف لكل المنتخبات على المستوى العالمي أصبح مرتفعاً للغاية".

وأضاف الإيطالي: "منتخب الهند قدم أداءً جيداً وفاز بنتيجة كبيرة على تايلاند في اللقاء الأول، لكنني اجتمعت مع اللاعبين وأطلعتهم على نقاط القوة والضعف للفريق الهندي".

وتابع زاكيروني: "جاهزون للمباراة من كل الجوانب، ولا نكترث كثيراً بتصنيف الفيفا، أحترم الفريق الهندي، وكلي ثقة بفريقي وقدرته على تقديم مباراة كبيرة لنحقق الفوز واقتناص النقاط الثلاث كاملة".

وعن المواجهة قال زاكيروني: "بالتأكيد سنواجه صعوبات، لكننا مستعدون للقاء، ندرك أن الأسلوب مختلف بين الفريقين، هم سيعتمدون على السرعة في الهجمات المرتدة، لكننا نمتلك القدرة على إيقافهم".

وأنهى زاكيروني بالكشف عن حالة لاعبيه المصابين، حيث قال في هذا الصدد: "لم تتحدد بعد مشاركة سيف راشد في المباراة، ما زال يشعر ببعض الآلام، سنقرر يوم المباراة، أما إسماعيل أحمد وبند الأحبابي فهما جاهزان للمشاركة".

تعليقات