رياضة

مدير منتخب الإمارات يوجه رسالة لمروجي شائعة إقالة زاكيروني

الثلاثاء 2019.1.8 11:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
ألبرتو زاكيروني

ألبرتو زاكيروني

طالب عبيد هبيطة، مدير منتخب الإمارات، جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم إثارة الشائعات في الوقت الحالي، وأن يكون الدعم فقط لمنتخب الإمارات في الفترة المقبلة. 

ويستعد المنتخب الإماراتي لملاقاة نظيره الهندي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، وكان "الأبيض" تعادل 1-1 مع نظيره البحريني في الجولة الأولى، فيما فاز منتخب الهند بنتيجة 4-1 على تايلاند.

وكانت تقارير إعلامية تناولت أنباء عن إقالة الإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، وتعيين زلاتكو داليتش بدلاً منه قبل مباراة الهند. 

وقال هبيطة، في تصريحات تليفزيونية: "في بعض الأحيان تعتقد أن الشائعات تكون مقصودة، بالطبع هذا الأمر يؤثر سلباً على الجميع، نستعد لمباراة مصيرية أمام الهند، ولا يجب أن تصدر تلك الشائعات". 

وتابع: "يجب أن تكون هناك مسؤولية لدى الجميع، الإخفاق أو النجاح يحسب للجميع وليس لفرد بعينه، يجب أن يكون هناك دعم وتشجيع للمنتخب الإماراتي بالكامل". 

واستمر: "ما الداع لإطلاق تلك الشائعة في هذا التوقيت، نحن تفاجئنا بهذا الخبر، لكن اتحاد الكرة قام بواجبه ولم يقصر، وتم بعث الاطمئنان داخل نفوس اللاعبين بأن الأمور مستقرة". 

واختتم: "زاكيروني يتمتع بثقة الجميع في الإمارات، هو يعمل في هدوء ولا يتأثر بالشائعات، نحن جميعاً نقف خلفه من أجل تحقيق النتائج الإيجابية".

تعليقات