رياضة

زاكيروني يوضح سبب ضم مطر لقائمة "الأبيض" في كأس آسيا

الأربعاء 2019.1.2 11:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

أكد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات أنه ضم إسماعيل مطر قائد فريق الوحدة إلى قائمة "الأبيض"، للاستفادة من خبراته في كأس آسيا 2019.

إسماعيل مطر يعلن جاهزيته الكاملة للمشاركة في كأس آسيا

ويستعد المنتخب الإماراتي للمشاركة في منافسات كأس أمم آسيا 2019 التي تنطلق الأسبوع المقبل، بالمباراة التي تجمع بين "الأبيض" وشقيقه البحريني، السبت.

وقال زاكيروني في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "أنا لا أجيد قراءة اللغة العربية، ولا أعلم إن كانت هناك ضغوطات لاستدعاء إسماعيل مطر، لم يبلغني أحد بهذا الأمر، لقد اخترته وفقا لما يقدمه من إضافة للفريق، يسجل أهدافا ويقدم جودة نوعية أيضا".

واستمر: "أعلم أن مطر في سن الـ35 وكان يعاني من إصابة، لكنه في بعض الأوقات أثناء المباراة تكون في حاجة إلى جودة ومهارة، هو لديه حلول أكثر من الآخرين، يمكن أن يكون مفيدا لنا وإلا ما استدعيته".

وواصل: "لم أقم باستدعائه في السابق، ووجهت له الدعوة حاليا، لأنني شاهدته في حالة بدنية أفضل، واختبرته في بعض المباريات الودية، عندما يختار المدرب لاعباً فإنه يراه أفضل من غيره، وأنا لا أتأثر بالضغوطات، أفكر دائما في مصلحة الفريق فقط لا غير".

وبسؤاله حول اعتماده على الطرق الدفاعية، عقب مازحا: "لو تم توجيه سؤال بأنني مدرب دفاعي لأي شخص في إيطاليا سواء كان مشجعا أو إداريا، سيضحكون بكل تأكيد". 

وأتم: "في إيطاليا كان يتم انتقادي، لأنني مدرب يلعب بطريقة هجومية وفي الإمارات العكس".

تعليقات