رياضة

مشرف منتخب الإمارات: زاكيروني وضع الخطة المناسبة للقاء الهند

الخميس 2019.1.10 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
حسن سهيل مشرف منتخب الإمارات

حسن سهيل مشرف منتخب الإمارات

أكد حسن سهيل، مشرف منتخب الإمارات، أن الإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، وضع الخطة المناسبة للفريق في مواجهة الهند، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس آسيا 2019. 

وقال سهيل في تصريحات تليفزيونية: "تلك النسخة من أقوى النسخ في الفترة الأخيرة، كل الفرص متساوية بين جميع المنتخبات، إن شاء الله نعالج أخطاءنا في المباراة المقبلة، المدير الفني وقف على الكثير من الأمور، تم وضع الخطة المناسبة لكي نفوز إن شاء الله في المباراة". 

وتابع: "سيف راشد تأكد عدم مشاركته أمام الهند، وإن شاء الله يكون معنا في المباريات المقبلة، لكن صفوفنا مكتملة بعودة بندر الأحبابي، وإسماعيل أحمد، وسيف راشد الغائب الوحيد". 

وأكمل: "لا أريد الحديث عن الأمور الفنية، لكن المنتخب وفقاً للإحصائيات امتلك 63% من الاستحواذ وبالتالي كنا الأفضل، وبالتالي قد نتحدث عن عدم استغلال الفرص بالشكل الأمثل، وليس طريقة اللعب، المدير الفني هو صاحب القرار النهائي". 

وأضاف: "عموماً المدربون الكبار لا يقومون بتغيير طريقتهم طالما هناك فترة طويلة نتدرب عليها، سوف نلعب بنفس الطريقة، لكن هناك تغييراً في بعض الأشخاص، والمنتخب الهندي فاجأ الجميع، لكن بالنسبة لي، كنت أتابع العديد من المنتخبات في الفترة الأخيرة". 

واختتم: "جماهير الإمارات لا تحتاج إلى أي دعوات، هم دائماً معنا في الأوقات الحرجة أكثر من الفوز، هذا هو منتخبنا جميعاً، ويجب أن نكون معه في كل الأوقات".

تعليقات