اقتصاد

أضخم صفقة في صناعة التبريد بين "إمباور" الإماراتية و"تراين" الأمريكية

الأربعاء 2019.2.27 05:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
"إمباور" الإماراتية توقّع صفقة جديدة مع شركة "تراين"

"إمباور" الإماراتية توقّع صفقة جديدة مع شركة "تراين"

وقّعت "إمباور" الإماراتية صفقة جديدة مع شركة "تراين" الأمريكية، لتوريد أجهزة تبريد صديقة للبيئة بطاقة تصل إلى 110 آلاف طن، وذلك خلال مشاركتها بفعاليات "مؤتمر 2019ENERGY IDEA CAMPUS" المقام في مدينة نيو أورلينز الأمريكية خلال الفترة من 24 فبراير/شباط الجاري حتى الأول من مارس/آذار المقبل.

وقّع الاتفاقية كل من أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" ودوني سايمونز رئيس شركة "تراين" في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "هذه الصفقة هي الأضخم في تاريخ صناعة تبريد المناطق؛ حيث تعمل "إمباور" وفق استراتيجية طويلة الأمد تهدف لخفض استهلاك الطاقة والمياه بنسبة 30% بحلول 2030 واستراتيجية خفض الانبعاثات الكربونية التي تهدف لخفض هذه الانبعاثات بنحو 16% بحلول 2021".

وكانت "إمباور" قد وقّعت في عام 2017 عقدا مع شركة "تراين" العالمية لتوريد أجهزة تبريد وبالاتفاق الجديد تكون الشركة قد عقدت ثاني أكبر صفقة على مستوى صناعة تبريد المناطق عالميا.

ومن المقرر أن تستخدم "إمباور" الأجهزة الجديدة التي تم الاتفاق عليها في مشاريع الشركة في مناطق "تيكوم سي" و"مركز دبي المالي العالمي" و"منطقة الإنتاج الإعلامي العالمية" و"فندق شاطئ جميرا".

تعليقات