منوعات

"أرصاد الإمارات": توقعات الطقس من الإثنين إلى الجمعة

الإثنين 2018.7.30 12:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات العربية المتحدة، أن يسود البلاد، الإثنين، طقس مغبر وحار نهارا وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي مع فرصة لتكون السحب الركامية المحلية الممطرة شرقا بعد الظهر قد تمتد على بعض المناطق الداخلية. 

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س وتكون محملة بالغبار ومثيرة للأتربة خاصة مع السحب. والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع أن يكون طقس، الثلاثاء، رطبا على السواحل صباحا وحارا ومغبرا نهارا مع فرصة لتكون السحب الركامية المحلية الممطرة شرقا بعد الظهر قد تمتد على بعض المناطق الجنوبية.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س تكون محملة ومثيرة للغبار وللأتربة خاصة مع السحب، والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

فيما يكون طقس الأربعاء حارا ومغبرا نهارا مع احتمال تكون السحب الركامية المحلية شرقا بعد الظهر والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س تكون مثيرة للغبار والأتربة أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وعن طقس الخميس فمن المتوقع أن يكون رطبا صباحا مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف خاصة غربا ويكون حارا ومغبرا نهارا مع فرصة لتكون السحب الركامية المحلية الممطرة شرقا بعد الظهر تمتد على بعض المناطق الداخلية والجنوبية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س مع السحب وتكون مثيرة للغبار والأتربة.

ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج يضطرب أحيانا نهارا في الخليج العربي ومتوسط قد يضطرب أحيانا في بحر عمان.

ويشهد الجمعة طقسا حارا ومغبرا نهارا مع فرصة لتكون السحب الركامية المحلية الممطرة شرقا بعد الظهر تمتد على بعض المناطق الداخلية والجنوبية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س مع السحب وتكون مثيرة للغبار والأتربة والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحيانا نهارا في الخليج العربي ومتوسط قد يضطرب أحيانا في بحر عمان.

تعليقات