مجتمع

الرئاسة السودانية تشيد بجهود الأعمال الخيرية الإماراتية في الخرطوم

الخميس 2018.11.22 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
شعار هيئة الأعمال الخيرية بدولة الإمارات

شعار هيئة الأعمال الخيرية بدولة الإمارات

امتدحت الرئاسة السودانية جهود هيئة الأعمال الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والإنجازات التي حققتها من خلال أعمالها الخيرية والإنسانية بالخرطوم، والتي امتدت لأكثر من 30 عاماً.

وأطلع نائب الرئيس السوداني عثمان محمد يوسف كبر، الأربعاء، مجلس أمناء الهيئة برئاسة محمد بن عبدالله النعيمي، خلال لقائهم بالقصر الرئاسي، على المشاريع والأعمال التي تنفذها الهيئة في السودان تحت إشراف وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي.

وأشاد نائب الرئيس السوداني بجهود هيئة الأعمال الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والإنجازات التي حققتها بالبلاد خلال أكثر من 30 عاماً.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية بدولة الإمارات في تصريح صحفي، إن مشروعات الهيئة الإنسانية والخيرية بلغت في الـ10 سنوات الأخيرة 150 مليون درهم، وإن المحسنين في الهيئة كفلوا أكثر من ٧٥٠٠ يتيم.

وأشار إلى دعم الهيئة لمشروعات الأسر المنتجة التي ساعدت الهيئة في تأسيسها والنتائج الطيبة التي حققتها، معلناً عن مشروع جديد باسم "زايد الخير" تنفذه الهيئة بمدينة بحري، ويضم عدداً من المرافق التعليمية والعلاجية بتكلفة 4 ملايين درهم.

تعليقات