منوعات

إضاءة برج خليفة بعلم الهند ترحيبا برئيس وزرائها

السبت 2018.2.10 08:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
إضاءة برج خليفة بألوان علم الهند

إضاءة برج خليفة بألوان علم الهند

على طريقته الخاصة احتفل برج خليفة بزيارة رئيس وزراء الهند للإمارات، أضيء البرج وهو أطول برج في العالم بارتفاع 828 مترًا بألوان العلم الهندي ترحيباً برئيس وزرائها والوفد المرافق له.

وحقق البرج رقماً قياسياً في فترة سابقة ليسجَّل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر واجهة مضاءة من نوعها في العالم، وسبق أن أضيء برج خليفة بألوان دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. 

ووصل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، السبت، إلى أبو ظبي في زيارة تستمر يومين هي الثانية له لدولة الإمارات العربية المتحدة

ومن المقرر أن تشهد الزيارة توقيع مجموعة من الاتفاقيات بين البلدين في مجالات واسعة ذات أهمية مشتركة وأهمية إقليمية وعالمية، بما في ذلك الاقتصاد والطاقة والدفاع ومكافحة الإرهاب والبحوث الفضائية  

وترحيبا بضيف الإمارات الكبير، قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على حسابه الرسمي في "تويتر": "ببالغ التقدير.. نرحب بضيف البلاد والصديق العزيز رئيس وزراء الهند معالي ناريندرا مودي الذي يسعدنا وجوده في الإمارات التي ترتبط بالهند بعلاقات تاريخية راسخة ومستقبل مشترك مشرق.. زيارة مهمة تضيف إلى بنيان مسيرة الصداقة والتعاون المشترك". 

تعليقات