رياضة

مدير الأبيض الأولمبي يوضح سبب أفضلية فريقه أمام مصر

الأحد 2018.10.14 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
الأبيض الأولمبي

الأولمبي الإماراتي

لمّح جمال بوهندي مدير المنتخب الأولمبي الإماراتي لأفضلية فريقه، على نظيره المصري، قبل المباراة الودية الثانية التي تجمعهما، الإثنين، على الرغم من انتهاء اللقاء الأول الذي أقيم الجمعة، بالتعادل السلبي.

ويستعد "الأبيض" الأولمبي لمواجهة شقيقه المصري، في تجربة ودية ثانية، تقام على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بنادي شباب الأهلي دبي، في ختام معسكره الحالي الذي يأتي في إطار تحضيراته لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وأشار بوهندي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم إلى أن الأبيض الأولمبي استفاد الكثير من التجربة الأولى، وخاصة أنها أمام منتخب من المنتخبات العربية والأفريقية القوية.

وأضاف "سنحت لنا خلالها فرصة تجربة العديد من اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف الأبيض الأولمبي"، ملمحا لأفضلية لاعبيه رغم التعادل قائلا "معظم لاعبينا لم يشاركوا في الكثير من المباريات بالدوري، مقارنة بلاعبي المنتخب المصري الذين يشاركون مع أنديتهم في مباريات الدوري المصري باستمرار".

وأكد بوهندي أن هناك المزيد من المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الأولمبي خلال معسكراته المقبلة، ضمن البرنامج المعد من قبل لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية لتكون خير تحضير للاستحقاقات المقبلة.

وختم "نسعى من خلال الوديات المقبلة لخلق توليفة متناسقة ومتجانسة بين اللاعبين، واكتساب خبرة المواجهات الدولية، والاستقرار على التشكيلة النهائية للمنتخب، ولكننا في انتظار ما ستسفر عنه قرعة التصفيات في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لتحديد المنتخبات التي سنواجهها وديا".

تعليقات