مجتمع

"الهلال الأحمر الإماراتي" يطلق مهرجان "المعطان" الجمعة

الخميس 2017.12.14 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1135قراءة
  • 0 تعليق
شعار الهلال الأحمر الإماراتي

شعار الهلال الأحمر الإماراتي

تنطلق، غدا الجمعة، فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان "المعطان"، بتنظيم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتستمر الفعاليات حتى 31 ديسمبر الجاري، على شاطئ البطين في أبوظبي. 

ويأتي المهرجان برعاية الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، ضمن فعاليات الهيئة بمناسبة اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات.

ويتضمن المهرجان عددا من الفعاليات التراثية والشعبية والمسابقات والأنشطة التثقيفية والتوعوية والعروض الفنية.

وقالت هند خميس صقر المحيربي، مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المشرف العام على المهرجان، إن احتفالات الهيئة باليوم الوطني ستشهد مشاركة أكبر في الفعاليات من الجهات المختلفة والشركاء في هذا الحدث، ومن المتوقع أن يشهد المهرجان أيضا إقبالا كبيرا من الجمهور هذا العام.

وأكدت أن الاحتفالات تأتي تعبيرا عن فرحة "اليوم الوطني"، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا، والمشاركة فيها فرصة لإظهار الاعتزاز بهويتنا وانتمائنا لهذا الوطن المعطاء.

وأشارت إلى أن الفعاليات ستتنوع بين الأنشطة التراثية والشعبية التي تعبر عن أصالة شعب الإمارات، وتربط الأجيال الجديدة بماضيها العريق وتراث الإمارات الغني؛ من عروض بحرية وفرق العيالة، ومسابقات تراثية وتوعوية، إلى جانب فعاليات ترفيهية للأطفال.

تعليقات