مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل مساعداته لأهالي التحيتا بالحديدة

الأربعاء 2018.8.8 10:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
مساعدات إماراتية في اليمن (أرشيفية)

مساعدات إماراتية في اليمن (أرشيفية)

واصلت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على أهالي مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة في إطار الدعم الإماراتي المستمر للأشقاء في اليمن، من أجل تحسين ظروفهم المعيشية وتعزيز قدراتهم على مواجهة الوضع الإنساني الصعب جراء الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الموالية لإيران.

فقد وزعت فرق الهلال الأحمر 1000 سلة غذائية تضم السلع الأساسية على أهالي مديرية التحيتا استفاد منها 7 آلاف يمني، وذلك من أجل تخفيف العبء الملقى على كاهلهم جراء الممارسات الإرهابية لمليشيا الحوثي.

وتضمنت المساعدات الإماراتية أيضا دعم مضخات مياه الشرب في مديرية التحيتا بوقود "الديزل" المطلوب للمولدات، وذلك لتوفير المياه النظيفة للأسر اليمنية المتضررة والتخفيف من آثار الدمار الذي خلفته مليشيا الحوثي في المديرية وإعادة الحياة إلى طبيعتها .

وتواصل "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" جهودها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من معاناتهم، وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد منهم لتلبية احتياجاتهم من المواد الغــذائية وتنفيذ المشروعات التنموية التي تسهم في استقرار الأسر اليمنية وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأعرب المستفيدون من المساعدات الإنسانية بمديرية التحيتا عن شكرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر وإيصال المساعدات إليهم، إضافة إلى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الإنسانية الصعبة الراهنة.

تعليقات