مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوقع عقد إنشاء مجلس حضرموت للمناسبات بالمكلا

الثلاثاء 2018.5.1 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
خلال توقيع العقد

خلال توقيع العقد

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الثلاثاء، عقد إنشاء مجلس حضرموت للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت اليمنية، وذلك في إطار الدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لدعم المشاريع التنموية بالمحافظة.

وقال أحمد النيادي رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، إن توقيع العقد يأتي في إطار السعي لتقديم خدمات أفضل بمشاريع التنمية والبنية التحتية، وذلك ضمن جهود الهيئة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بالمحافظة. مشيرا إلى أن مشاريع البنية التحتية تأتي ضمن أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها وإلى ما كانت عليه قبل الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني الشقيق .

وأوضح أن محافظة حضرموت ستشهد في الأيام المقبلة حزمة من المشاريع الصحية والخدمية ومشاريع البنية التحتية إلى جانب استمرار توزيع المواد الإغاثية المقدمة من دولة الإمارات ضمن جهودها في دعم وإنعاش وتأهيل عدد من القطاعات الخدمية والتنموية.

وتوجه اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية -خلال مراسيم توقيع العقد مع مكتب بنيان للمقاولات- بالشكر والتقدير لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية في المنطقة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من دعم لبناء وتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت والسعي لإعادة الأمل وتطبيع الحياة. مشيدا بالدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي من خلال دعمه المتواصل لإعادة تهيئة البنية التحتية في المحافظات اليمنية المحررة وإنشاء مجموعة من المشاريع المتنوعة.

وقال إن تدخل الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت كان ولا يزال إنسانيا. مشيرا إلى أن المشاريع التي تم افتتاحها وإعادة تأهيلها تشهد على دور الهلال الأحمر الإماراتي الرامي إلى تطبيع الحياة ودعم عدة مشاريع خدمية وإغاثية بحضرموت.

تعليقات