مجتمع و صحة

حملة "وصية زايد بأهل اليمن" تتواصل في المكلا

السبت 2017.8.26 10:23 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
شعار الهلال الأحمر الإماراتي

شعار الهلال الأحمر الإماراتي

يواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت حملة "وصية زايد بأهل اليمن" بمدينة المكلا، عاصمة المحافظة، والتي تستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى في اليمن، وإدخال السعادة والفرحة في قلوبهم، بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الإطار زار فريق الهلال عددا من أسر الشهداء والجرحى، وتفقد أحوالهم وقدم لهم كوبونات الحملة في بادرة لإدخال السرور عليهم، خاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك، في جولة شملت عددا من منازل أسر الشهداء والجرحى.


وقال قائد فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد النيادي إن حملة وصية زايد بأهل اليمن تأتي استمراراً لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي، وتعبيراً عما تكنه قيادتها من فخر واعتزاز باليمن الشقيق وشعبه.. وتهدف لإدخال السعادة والفرحة على قلوب أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة.

وأكد النيادي أن الحملة تعكس قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث ارتبط اسمه بالكثير من المواقف الإنسانية تجاه اليمن.

وأعربت أسر الشهداء والجرحى عن تقديرها دولة الإمارات العربية المتحدة لوقوفها إلى جانب أهالي حضرموت، وما تقدمه الإمارات من مساعدات إنسانية وإغاثية ودعم للبنية التحتية في اليمن.

تعليقات