مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات على 113 ألفا بمديرية تريم اليمنية

الثلاثاء 2018.10.9 11:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
جانب من المساعدات الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي

جانب من المساعدات الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الإثنين، توزيع مساعداتها الإغاثية بعدد من المناطق بمديرية تريم بمحافظة حضرموت اليمنية لتحسين ظروف سكانها المعيشية، وذلك استمرارا لنهج الخير والعطاء لدولة الإمارات في إطار "عام 2018 عام زايد" بتوجيهات من القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني ودعم احتياجاته الإنسانية والتنموية في المجالات كافة.


ووزعت الفرق التابعة للهيئة الذراع الإنسانية لدولة الإمارات سلالا غذائية استفادت منها مئات الأسر غير القادرة بمنطقة مشطة والكودة بمديرية تريم.


وثمن المواطنون اليمنيون المستفيدون من هذه المساعدات، العون الإماراتي المستمر الذي خفف من معاناتهم بعد أن فقدوا مقومات الحياة نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي، وتعطل مصادر الدخل التي كانت تؤمن لهم الحصول على لقمة العيش.. وأثنوا على جهود دولة الإمارات ووقوفها الدائم إلى جانبهم و ما تقوم به من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة عنهم في إطار مسيرة البذل والخير التي تتواصل على الأرض اليمنية.

وبلغت كمية المساعدات الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام زايد" 10 آلاف طن استهدفت 113 ألفا و280 شخصا ينتمون إلى الأسر غير القادرة بمحافظة حضرموت.



تعليقات